ليموج الفرنسي يضم «درع» يد الزمالك لمدة موسمين 

 سيف الدرع
سيف الدرع

 نجح نادي ليموج الفرنسي لكرة اليد في إتمام التعاقد مع سيف الدرع نجم منتخب مصر و فريق نادي الزمالك لكرة اليد لمدة موسمين حيث ينتهي عقد سيف الدرع مع نادي الزمالك بنهاية الموسم.

وأعرب سيف الدرع عن سعادته في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الفرنسي قائلا : أنا سعيد بالاحتراف في أوروبا ، إنه هدف يتحقق في مسيرتي.

وواصل فريق جديد ، بطولة جديدة ، تحديات جديدة ، عملت بجد للوصول إلى هنا وسأستمر في تقديم كل شيء لاستيعاب جميع التغييرات سواء على المستوى الرياضي، ولكن أيضًا على الحياة في بلد جديد مع ثقافة جديدة وأخرى لغة للتعلم.

ويتواجد الدرع حاليًا مع المنتخب الوطني في المعسكر المغلق بالمركز الاوليمبي في المعادي خلال الفترة من 14 إلى 20 مارس الجاري وذلك في أسبوع التوقف الدولي. 

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة البرازيل وديا يومى 17 و19 مارس الجارى بالقاهرة.

من ناحية أخرى تلقى نادي الزمالك خطابا من الاتحاد المصري لكرة اليد يخطره فيه بمواعيد مباريات العودة للمرحلة الأخيرة لتحديد بطل دوري المحترفين موسم 2021/2022. 

وجاءت مواعيد المباريات كالتالي:

الزمالك ضد طلائع الجيش يوم 29 مارس الساعة الواحدة والنصف ظهرًا
الزمالك ضد سبورتنج السكندري يوم 30 مارس تمام الساعة السادسة مساءً. 
الزمالك ضد الأهلي يوم 31 مارس في تمام الساعة السادسة مساءً. 

وتقام جميع المباريات علي صالة حسن مصطفي بمدينة السادس من أكتوبر 

ويقود يد الزمالك : الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا وحسام غريب رئيسا للجهاز وحمادة عبدالباري مديرا إداريا وعمرو علي رئيسا للجهاز الطبي وأحمد جمال أخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلكا.